غير مصنف

اجمل طفل سعودي

صحيفة المرصد: أنهى الطفل السعودي، يزن بن زايد القحطاني، مقابلة مع قناة “العربية” ، بشكل غاضب، ولم يجب عن أي سؤال وجه له المذيع أو المذيعة بشكل مسترسل، قائلا “أزعجتوني”.

وكانت القناة، قد استضافت “يزن”بعد أن أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صوره التي تنشرها له والدته، حيث يتمتع بجمال ساحر.
وخلال المقابلة التي أجريت عبر مكالمات الفيديو الصوتية، ظهر “يزن” غاضباً وحاول في أكثر من مرة نزع الميكروفون من أذنيه لإنهاء المقابلة.

وحين سألته المذيعة، قائلة: “يزن.. هل تعرف أنك جميل أم لا؟”، فرد عليها قائلاً: “لا”، ليسأله المذيع بدوره عن الشخص الذي يضع صوره على “انستجرام”، كما بدا واضحاً أنه لا يعرف عمره ولا يرغب في إتمام المقابلة.

يس هنالك أروع من تأملك ملامح الأطفال وخاصةً عندما ترى فيهم تفاصيل بريئة وجذابة، سواءً بنطرة العيون أو نعومة الشعر أو أناقة اللباس التي يأخذونها من آبائهم!

 

في الآونة الأخيرة تمكن الطفل السعودي يزن بن زايد من إثارة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صوره التي تنشرها له والدته على الانستغرام وسناب شات

لأنه يتمتع بملامح ساحرة وجمال عربي أصيل يتميز بعيون حاذقة وشعر أسود ناعم لا يشبه به أمثاله من أطفال السعودية وقد توقع البعض أن له عرق خارج عن السعودية كأن تكون والدته أجنبية ولكن أقاربه أكدوا ان والدته سعودية الأصل أيضاً!

اضغط على رقم 2 لمشاهدة الصور

 

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى