غير مصنف

كيفية استرجاع رسائل الفيسبوك المحذوفة (4 طرق رسمية في

من |لـoـستـ⊂ــيل استرجاع رسائل الفيس بوك المحذوفة نهائيا. حتى مع أمر المحكمة، قد لا يكون الفيسبوك قادراً عـLـي استعادة الرسالة بالنسبة لك.

لكن لا تقلق، هناك أمل! حتى إذا كنت تعتقد أن رسائلك عـLـي فيسبوك قد اختفت، فهناك بعض الحيل التي قد تتمكن من استخدامها لاستعادتها. ستساعدك مقالة النقيب للمعلوماتية هذه عـLـي إيجاد طرق لاسترجاع رسائل الفيس بوك المحذوفة، وكذلك كيفية منـــ،،ــع فقــ⊂|ن الرسائل في المستقبل.

كيفية استرجاع رسائل الفيسبوك المحذوفة نهائياً
فيما يلي بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك في استرداد هذه الرسائل:

الطريقة الأولى: استعادة الرسائل المؤرشفة
الطريقة الثانية: اسأل الشخص الآخر
الطريقة الثالثة: تحقق مما إذا تم إرسال محادثاتك إلى بريدك الإلكتروني
الطريقة الرابعة: تنزيل معلومات فيسبوك الخاصة بك (متضمناً ذلك رسائلك)
الطريقة الأولى: استعادة الرسائل المؤرشفة
إذا قمت بأرشفة الرسائل بدلاً من حذفها، فيمكنك استعادتها بسهولة، حيث يحتفظ Facebook دائمًا بمحادثاتك المؤرشفة. يستغرق ⊂ــذف محادثة بشكل دائم في إصدار الجوال من Messenger بضع خطوات أكثر من الأرشفة، لذلك غالبًا ما يختار الأشخاص خيار الأرشفة بدلاً من متابعة الحذف.

1. افتح تطبيق Messenger لسطح المكتب أو الويب أو الجوال.

2. اضغط عـLـي صورة ملفك الشخصي. يوجد في الزاوية العلوية اليسرى من Messenger.

3. اضغط عـLـي الدردشات المؤرشفة. ستظهر قائمة بالدردشات التي قمت بحفظها في الأرشيف.

4. اسحب لليمين عـLـي المحادثة المحذوفة. إذا وجدت المحادثة في الدردشات المؤرشفة، فسيؤدي التمرير إلى اليمين عليها إلى إظهار بعض الخيارات.

5. انقر فوق إلغاء الأرشفة. يؤدي هذا إلى إعادة المحادثة المؤرشفة إلى بريدك الوارد.

الطريقة الثانية: اسأل الشخص الآخر
اطلب من المستلم نسخة أو لقطة شاشة من الرسالة أو المحادثة. عندما تحذف رسالة، فإن ذلك يحدث فقط من جانبك. سيظل الشخص الذي تتحدث معه قادرًا عـLـي رؤيتها، تواصل معه وأطلب منه مساعدتك في ارسال لك نسخة من الرسائل المحذوفة.

الطريقة الثالثة: تحقق مما إذا تم إرسال محادثاتك إلى بريدك الإلكتروني
يعمل هذا فقط إذا تم تمكين جميع إشعارات البريد الإلكتروني لحسابك. إذا تم تمكينه، فيجب أن تكون قادرًا عـLـي البحث عن المحادثة أو الرسالة داخل حساب بريدك الإلكتروني.

قبل |لتخـ، ،ـلص من الرسائل المحذوفة تحقق من إعدادات الإشعارات لمعرفة ما إذا كان قد تم ضبطها لإرسال إشعارات الرسائل إليك.

1. تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك. انتقل إلى Facebook.com وأدخل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول.

2. انقر عـLـي صورة ملفك الشخصي في الركن العلوي الأيمن. سيؤدي ذلك إلى فتح قائمة منسدلة تتضمن خيارات مثل “المساعدة والدعم” و “العرض وإمكانية الوصول” و “تسجيل الخروج”. انقر عـLـي الإعدادات والخصوصية.

3. افتح الإعدادات. انقر عـLـي “الإعدادات” في هذه القائمة المنسدلة.

1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى