غير مصنف

أفضل الحلول لإز,الة الروائح الكــ.ــريهة من المنزل مهما كان مصدرها ويظل منزلك يفــ.ــوح برائــ.ــحة عطرة لفترات طويلة 🌺 التفــ.ــاصيل وتابع اول تعلــ.ــيق⏬⏬

بعض الروائح تعلق في أركان البيت المختلفة ولا تغادره رغم المحاولات المستميتة لمعالجة الرائحة من خلال معطرات الجو، التي تجعل الوضع أسوأ، ومن الضروري التعامل مع تلك الروائح والقضاء عليها، وليس فقط مجرد إخفائها بالبخور أو المعطرات.

 

وفي سبيل ذلك، عليك اتباع عدد من الخطوات التي يجدها المختصون فعالة، بدءا من معرفة مصادر الرائحة، ومعالجة كل مكان على حدة:

 

1- حددي مصدر الرائحة

تتمثل الخطوة الأولى للتخلص من الروائح الكريهة في معرفة مصدر هذه الرائحة، يمكنك تتبع الرائحة من خلال استنشاقها ومعرفة مصدرها، هل تأتي من غرفة واحدة، أم أنها انتشرت في غرف أخرى في المنزل؟ ابحثي عن أي مسببات روائح واضحة، مثل قطعة طعام سقطت خلف الأريكة، أو من خزانة الملابس.

 

2- جددي الهواء

تهوية البيت باستمرار من خلال فتح النوافذ وتعريضه لأشعة الشمس يوميا، يعد أسهل طريقة للتخلص من الروائح الكريهة.

 

ووفقا لجيل نيستول، الكاتبة المتخصصة في التدبير المنزلي، فإن الهواء النقي أفضل ما قد تحصلين عليه للتخلص من الروائح، ولا يعني ذلك فتح النوافذ فقط، بل فتح كل الأبواب الداخلية والخزانات للحصول على بعض الهواء.

 

وتشير نيستول في تقرير على موقع “ون غود ثينغ بيجيلي” One good thing byjillee، إلى أن الروائح الكريهة تزداد في الغرف والأماكن الرطبة والدافئة والمظلمة التي لا تحتوي على نوافذ كغرف الغسيل، وهنا يجب الاعتماد مصدر تهوية خارجي كالمراوح الكهربائية ومراوح التهوية في المطبخ والحمام.

 

 

تتمثل الخطوة الأولى للتخلص من الروائح الكريهة في معرفة مصدرها (غيتي)
لتكملة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇🏻

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى