غير مصنف

فوائد النوم مع وضع فص من الثوم اسفل المخدة ؟

هل سعت من قبل عن فوائد النوم مع وضع فص من الثوم اسفل المخدة ؟ اليوم يمكنك معالجة صعوبة النوم ومشاكل النوم التي تعاني منها من خلال خدعة بسيطة نوضح لك لماذا تحتاج إلي النوم مع وضع فص الثوم اسفل المخدة فهو يساعدك في علاج هذا الاضطراب المزعج ولكن لا يجب أن تتجاهل المشورة الطبية خصوصاً مع إستمرار مشكلة صعوبة النوم ومراجعة أحد المختصين حتي لا تعاني من اضطراب النوم .

فوائد النوم مع وضع فص من الثوم اسفل المخدة ؟

قد تكون رائحة الثوم كريهة بالنسبة لك ومع ذلك يوفر لك الثوم العديد من الفوائد الصحية المذهلة التي لا تتخيلها فوضع فص ثوم واحد اسفل المخدة يحدث العجائب في علاج الأرق لأن هناك واحد من بين 4 أشخاص بالغين يعانوا من الأرق وجدت دراسة حديثة في جامعة هارفارد بأن عدم القدرة علي النوم تبدو مشكلة قصيرة الأجل ولكنها تستمر لفترة طويلة بسبب مجموعة من العادات السيئة وفي كلتا الحالتين لا يمكنك الحصول علي الحبوب المنومة لعلاج المشكلة بل يجب الاهتمام بالطرق الطبيعية .

لماذا تحتاج إلي النوم مع وضع فص من الثوم اسفل المخدة ؟

عندما نفكر في إستخدام الثوم نفكر في كيفية إستخدام فص أو إثنين من الثوم في وصفة منزلية فهي طريقة لإضافة نكهة ولكن الطريقة الجديدة هي وضع فص من الثوم أسفل المخدة لكي تنام بسلاسة أكثر وهدوء . قد يبدو الامر غريباً بالنسبة لك ولكن المواد الكبريتية الموجودة في الثوم لها تأثير مهدئ عليك عندما تصل الرائحة من اسفل المخدة إلي الأنف مما يساعد الجسم علي النوم بسهولة أكثر بالإضافة إلي ذلك سوف يؤدي إلي تحسين نوعية نومك وبعبارة أخري فأنت تنام أسرع. وبذلك لا تنسي وضع فص أو إثنين من الثوم أسفل الوسادة وسوف تلاحظ التأثير سوف تنام مثل الأطفال ولا تقلق فإن غرفة النوم لن تتأثر برائحة الثوم في صباح اليوم التالي . وعندما تري النتائج سوف ترغب في تكرار التجربة مرة أخري .

المزيد من الطرق للإستغراق في النوم بسهولة :

وفقاً لما ذكرته مؤسسة النوم الوطنية فإن درجة حرارة الغرفة المثالية للنوم هي 60 ل 65 درجة . في إحدي الدراسات التي تمت في جامعه بيتسرغ أنه عندما تم ظبط درجة الحرارة الغرفة ساعدتهم علي الإغفاء بسرعة والنوم لمدة طويلة بالمقارنة مع الأخرين الذين لم يقوموا بظبط درجة حرارة الغرفة لان درجة الحراة تعمل علي تنظيم عملية الأيض وتقليل نشاط الأيض أثناء النوم مما ينتج عنه دورة نوم طبيعية وقد لا تحتاج إلي جهاز خاص لكي تحافظ علي درجة حرارة الغرفة بل يمكنك تحقيق ذلك من خلال إرتداء الملابس المناسبة وتجعلها من عادات النوم الخاصة بك دائما…اضغط على رقم 2 لقرائة المزيد

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى