غير مصنف

فائدة ورق الغار للصحة ولكن أعرف تحذير استعماله

تعتبر أوراق الغار عشبًا شائع الإستخدام بين العديد من الطهاة حول العالم. خاصة عند صنع الحساء و اليخني أو عند طهي اللحوم. و تضيف أوراق الغار نكهة عشبية خفيفة على الأطباق.

لكنها على عكس أعشاب الطهي الأخرى، يوصى عادة بإزالة أوراق الغار قبل تقديم طبق الطعام. كما يعتقد بعض الناس أن السبب في ذلك أن أوراق الغار تكون سامة عند تناولها،لكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق. بالرغم من ذلك، هناك بعض الأسباب الأخرى التي قد تجعلك لا ترغب في تناول ورق الغار.

أوراق الغار، أو المعروفة أيضاً بإسم الرند أو نبات الغار، تأتي من نبات يسمى ” Laurus nobilis ” و هو عبارة عن شجيرة خشبية موطنها البحر الأبيض المتوسط. و أوراق الغار معروفة برائحتها و نكهتها اللطيفة المستمدة من زيوتها العطرية. و تصبح أوراق الغار أكثر نكهة و مذاق مع تقدمها في العمر، و يتم إستخلاص تلك النكهة بالبخار و الحرارة.

يمكن أن تكون أوراق الغار مُرة المذاق عند تناولها بمفردها. و لكن عند إضافتها لوصفة تحضير الطعام مثل الحساء أو اليخني، فإتها تضيف نكهة و رائحة عشبية غنية و رائعة إلى طبقك.

و تبدو أوراق الغار مشابهة تماماً لأوراق الأشجار دائمة الخضرة. لكنها مختلفة تماماً من حيث الخصائص و الفوائد و قدرتك على تناولها…اضغط على رقم 2 لقرائة المزيد

1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى