غير مصنف

ألم الكعب عند الإستقياظ “أسباب و علاج التهاب اللفافة الأخمصي”

إذا كنت تعاني من ألم حاد أو خفقان أو ألم في الكعب مع الخطوات الأولي عند القيام من السرير في الصباح أو أثناء المشي طوال اليوم فأنت قد تعاني من إلتهاب اللفافة الأخمصي .

هذا الدليل سوف يساعدك علي فهم تعريف وأعراض وأسباب وطرق علاج إلتهاب اللفافة الأخمصي وإكتشاف خيارات العلاج الخاصة بك للتخفيف السريع من الألم . عادة ما يكون إلتهاب اللفافة الأخمصية هو سبب شائع للألم تحت الكعب، وعادة ما يذهب بعيداً مع مرور الوقت ولكن قد تساعد العلاجات المختلفة في التخلص منه .

هل لديك أقدام مؤلمة ؟ أنت لست وحدك لأن إلتهاب اللفافة الأخمصي من الأسباب الشائعة وراء الألم في كعب القدم فهذه الحالة تؤثر علي حوالي واحد من كل عشرة أشخاص في مرحلة ما من حياتهم . لحسن الحظ يمكنك الحصول علي العلاج في الوقت المناسب لكي تسرع الإنتعاش من الحالة .

إذا ماذا تستطيع أن تفعل حيال ذلك ويشمل العلاج الحصول علي الراحة وإختيار الأحذية الجيدة والمسكنات والتمارين والوصفات الطبيعية ويمكنك إستخدام حقن الستيرويد أو العلاجات الأخري في الحالات الأكثر شدة .

أسباب وطرق علاج إلتهاب اللفافة الأخمصي ” كعب القدم ” والشعور بالألم عند الإستقياظ

ما هو إلتهاب اللفافة الأخمصي ؟

تذكر كلية الطب الأمريكية بأن متوسط خطوات البالغين يصل إلي 5000 و 10,000 خطوة يومياً . وإن العبء الأكبر لهذا النشاط يتحمله العظام والعضلات والأربطة الموجودة في القدم …اضغط على رقم 2 لقرائة الكزيد

1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى