غير مصنف

فوائد تدليك الوجه بزيت الزيتون

هل تعانين من بشرة جافة أو دهنية وبها مشكلات لا حصر لها، يمكنك التخلص من كل هذا من خلال وصفات زيت الزيتون للبشرة وفوائده المميزة.

زيت الزيتون من الزيوت المهمة التي تمد البشرة بأهم العناصر الغذائية الضرورية للعناية الفائقة بها، والتي تجعل البشرة متألقة وجميلة، ويدخل زيت الزيتون في كثير من الوصفات للبشرة، وفيما يلي نتعرف على طرق ووصفات استخدام زيت الزيتون للبشرة بالإضافة إلى فوائد زيت الزيتون للبشرة الدهنية والبشرة الجافة والوقاية من حب الشباب. زيت الزيتون للبشرة الدهنية

فوائد ووصفات زيت الزيتون للبشرة الدهنية:

يحتوي زيت الزيتون على المواد المضادة للأكسدة وخاصة مادة السكوالين، والتي تعد مهمة جداً حيث إنها تساعد على الحماية من أشعة الشمس التي تؤثر على البشرة الدهنية.

يحتوي زيت الزيتون على الفيتامينات التي تساعد على تغذية البشرة، والتي تساعد على الحفاظ على نضارة البشرة الدهنية، كما أنه يساهم في تجديد خلايا البشرة.

من طرق استخدام زيت الزيتون للبشرة الدهنية، مزج 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع 4 ملاعق من الطين المغربي، ويتم تقليبهم ثم وضعهم على البشرة ويترك لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم يتم شطف البشرة بالماء الدافئ.

تدليك البشرة الدهنية بزيت الزيتون يساعد على تنظيف البشرة الدهنية بعمق، كما أن ذلك يساعد على إعادة التوازن لمعدل الحموضة بالبشرة، والتخلص من الترسبات التي توجد على سطح البشرة.

فوائد زيت الزيتون لحب الشباب…اضغط على رقم 2 لقرائة المزيد

1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى