غير مصنف

تنظــ.ــيف قاعدة الأواني والمقــ.ــالي بسهولة باستخدام هذه الطريقة الجيدة بدون مجهود وتعود كالجديدة فقط الأعضاء المهذبون يقولون شكرا 😊اذكــ.ــر الله او تــ.ــم 😊 الوصــ.ــفة في أول تعلــ.ــيق 😊

حتّى بعد زيارة متاجر عديدة، وتفقد آراء الزبائن، يصعب أحياناً العثور على منظف غسالة الأطباق للأواني والأكواب. إليك ما يمكنك عمله:

 

الأطباق المتسخة

هل تشعرين أنّ الأطباق غير نظيفة بعد إزالتها من غسالة الصحون؟ هل الأسطح صعبة وغير متساوية؟

السبب هو أنّ أساس جلاية الصحون متسخ. وهذا نتيجة فلتر مسدود بسبب الأوساخ والرواسب، التي تعود لتظهر على أطباقك… نعم، إنّه أمر سيء.

ولكن، يمكنك الإعتناء بالأمر بسهولة. أزيلي الفلتر من قاعدة غسالة الصحون وضعيها في حوض مليء بالماء الساخن والصابون لمدة ساعة. في هذه المرحلة، إستعملي فرشاة من النيلون لتنظيفه جيّداً. بعد إعادة الفلتر إلى مكانه، إمسحي قاعدة الجلاية بكاملها.

الجلاية المتسخة

لا تنظف الجلاية بنفسها. في الواقع، عند تنظيف أمور عديدة، تتسخ الجلاية وتخلق رائحة نتنة. في هذه الحالة، وعند ظهور رائحة نتنة من الجلاية، إستعملي هذه الحيلة البسيطة.

إبدئي بسكب بعضاً من صودا الخبز في قاعدة الجلاية. إعطها فرصة للبقاء طيلة الليل. في الصباح، ضعي على الرفّ الأعلى من الجلاية القليل من الخلّ. شغلّي دورة كاملة عادية، ودعي العجائب تحصل عند إختلاط الخلّ وصودا الخبز.

الجلاية الفائضة
لتكملة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇🏻

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى