غير مصنف

اقوى زيت لفرد الشعر الخشن والمجعد خلال ساعتين كيراتين طبيعي

هل تعانين من جفاف الشعر المفرط الذي يتسبب في خشونته؟ الحل يكمن في ترطيب الشعر ترطيب كافي لكي يظهر ناعم ومفرود، وذلك باستعمال أنواع من الزيوت الطبيعية والتي تعمل على زيادة نعومة شعرك، وتغذيه من أطرافه وجذوره، وتمنح فروة الرأس كل الفيتامينات والمغذيات التي تعمل على زيادة طوله، وحمايته من الجفاف، ومن خلال ما يلي في هذا التقرير نتعرف على مجموعة من الزيوت الطبيعية الفعالة في تنعيم شعرك وجعله مفرود وخالي من علامات التجعد.

زيت جوز الهند لفرد الشعر الخشن

من أهم الزيوت الطيعية التي من السهل استعمالها على الشعر وله عدة فوئد، تتمثل في ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف، ويحتوي في خلاصته الطبيعية على فيتامين هـ والعديد من الأحماض والأوميجا 3، فهو من الخلاصات الزيتية المنعشة للشعر والمرطبة لفروة الرأس، ويعمل على تنعيم خصلات شعرك وفردها.

خلاصة زيت الأفوكادو لفرد الشعر الخشن

زيت من الزيوت الطبيعية للشعر الفعال في القضاء على الجفاف الذي قد يصيب الشعر نتيجة استعمال بعض الأنواع من مستحضرات الشعر المتسببة في جفاف، ويعالج ما تسببت فيه مكواة الشعر والمجفف من تقصف وهيشان، ويمكنك استعماله على الشعر من دون أن يعطيه مظهر دهني، ويحتوي على نسبة عالية من مادة الشمع، والحمضيات الدهنية. ومضادات التأكسد المهمة للشعر وفروة الرأس.

زيت الزيتون لفرد الشعر الخشن

من أشهر أنواع الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر وحمايته من التعرض للجفاف، ومن الممكن دهنه لمد الشعر بالدهون الطبيعية التي تكون كافية كي يظهر بشكل صحي مفرود، ويعتبر من الزيوت التي تعمل على تنعيم الشعر، ومن الممكن أن يستخدم خلال فصل الشتاء لمنع تعرض شعرك للجفاف الزائد، وكذلك يمكنك استعماله لتطويل وتنعيم شعرك وحمايته من التكسر.

زيت الجوجوبا لفرد الشعر الخشن

من أفضل الزيوت الطبيعية التي من شأنها أن تعمل على معالجة جفاف الشعر ويستعمل في ترطيب خصلات الشعر والتخلص من الهيشان، وإزالة الملمس الخشن، ويحتوي هذا الزيت على الأحماض الدهنية، ومادة الشمع التي تعمل على مساعدة الشعر على أن يبدو مفرود صحي، لذا فهو يعتبر من أكثر أنواع الزيوت الملطفة للشعر.

تعاني الكثير من الأشخاص سواء كبارا أو صغارا من مشكلة خشونة الشعر وتبحث الكثير من الأمهات عن بعض الزيوت الطبيعية التي تساعد في فرد الشعر الخشن والمجعد لذا قدمنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال أكثر من زيت لاستخدامه في فرد الشعر الخشن والتخلص من تجاعيد الشعر نهائيا ومن اول استعمال ستلاحظين فرد دائم للشعر.

وصفة النشا لفرد الشعر الخشن

يمكنك تحضير خلطة لفرد الشعر بالنشا والخطوات تكون كما يلي:

الخطوة الأولى تكون بوضع النشا في بولة مناسبة ونضع معه زيت الخروع، ويتم تقليب المكونين ثم إذابة زبدة الشيا في الميكرو ويف ليكون من السهل خلطه مع بقية المكونات.

الخطوة التالية تكون بإضافة كل المكونات حتى نحصل على تركيبة ناعمة من السهل توزيعها بشكل متسوي على الشعر.
يساعد خليط النشا في فرد الشعر، ويمكن استخدام الوصفة مرتين كل أسبوع.

فرد الشعر الخشن بالنشا

يمكن فرد الشعر عن طريق استخدام النشا والتخلص من تجاعيده من خلال استخدام مكونات وصفة النشا التي نتعرف عليها فيما يلي:

ملعقة من النشا.
ملعقة من جل الصبار.
ملعقة من الفازلين.
1 ملعقة من الدقيق.
ربع كوب ماء فاتر.
طريقة تحضير

يتم مزج المكونات جيدا مع بعضهم البعض ثم قومي بعد ذلك بوضع الخليط على الشعر لمدة ساعتين

كيراتين الموز والأفوكادو لفرد الشعر

التحضير يكون بمزج مختلف المكونات الافوكاتو وجل الصبار والموز وزيت الزيتون حتى يتكون خليط ناعم من الممكن استخدامه على الشعر وتطبيقه في المنزل بسهولة.

يفضل أن تقومي بخلط المقدار في الخلاط حتى تحصلي على تركيبة ناعمة بدون تكتلات.
فرد الخليط على الشعر ربع ساعة مرتين كل أسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى